منتديات أحبج يا إماراتي

منتديات أحبج يا إماراتي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتتح فريق بايرن ميونيخ الموسم الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد راك
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رقم العضوية : 12
عدد المساهمات : 19
نقاط : 5462
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: افتتح فريق بايرن ميونيخ الموسم الجديد    الجمعة أغسطس 20, 2010 8:46 pm


افتتح فريق بايرن ميونيخ الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفوز صعب على ضيفه فولفسبورج حيث احتاج إلى هدف في الوقت القاتل كي يتغلب عليه 2/1 مساء أمس الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الأولى من المسابقة.

وكان بايرن ميونيخ هو الفريق الأفضل في الشوط الثاني من المباراة التي جرت على ملعب "أليانز أرينا" وسجل هدفي الفريق البافاري ، توماس مولر وباستيان شفاينشتايجر ، بينما كان هدف فولفسبورج من نصيب إدين دزيكو.

واعترف لاعبو بايرن ميونيخ بأن الحظ حالفهم في تحقيق الفوز في النهاية. وقال مولر "إذا أهدرت فرص الفوز لهذه الفترة ، فإنك لا تستحق الفوز بها حقا. لا أعرف ماذا حدث في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني".

وأضاف مارك فان بوميل قائد فريق بايرن ميونيخ "عندما تحصد ثلاث نقاط بمثل هذه الطريقة يجب أن تشعر بالسعادة. لم نعمل بجدية من أجل ذلك في الشوط الثاني وقد أجروا تغييرات أكثر منا ، وبالتالي يجب أن نكون سعداء بالفوز في النهاية".

وقال زفيزدان ميسيموفيتش لاعب فولفسبورج إنه يشعر بأن فريقه لا يستحق الهزيمة. وأضاف "لعبنا بشكل رائع في الشوط الثاني بعد حالة من الغياب عن الأجواء في الشوط الأول. إنه لشيء مخيب للأمال أن نخسر مباراة بهذه الطريقة. كنا نستحق أفضل من ذلك".

وقال المدير الفني ستيف مكلارين الذي قاد فولفسبورج لأول مرة أمس في البوندسليجا إنه كان يعرف دائما أنها مسابقة الدوري صعبة "والمباراة أظهرت ذلك".

وأضاف "كنا نكن لبايرن ميونيخ تقديرا هائلا في الشوط الأول ، ولكننا كنا أكثر إيجابية في الشوط الثاني. ولكن النهاية لم تأت جيدة بالشكل الكافي ويجب علينا تحسين ذلك".

ودخل لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ قبل المباراة في خلاف مع الأرجنتيني الدولي مارتين ديميشليس من الفريق بعدما قال المدافع إنه لا يريد اللعب إن لم يدفع به المدرب في التشكيل الأساسي.

وحقق بايرن ميونيخ بداية جيدة في المباراة أمام البطل السابق وافتتح التسجيل بعد تسع دقائق فقط عندما سدد توماس مولر كرة ساحرة سكنت شباك فولفسبورج.

وتبادل مولر ، هداف كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، الكرة بمهارة مع توني كروس ثم سددها ببراعة في شباك حارس المرمى السويسري الدولي دييجو بيناجليو.

ورغم استمرار سيطرة بايرن ميونيخ على مجريات اللعب طوال الشوط الأول أخفق الفريق حامل اللقب في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى فولفسبورج .

وفي الشوط الثاني دفع مكلارين المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي بلاعب خط الوسط ميسيموفيتش ، وظهرت صحة قراراته عندما سيطر فولفسبورج على مجريات اللعب.

وتلقى المهاجم ماريو ماندزوكيتش تمريرة من دزيكو وسدد كرة اصطدمت بالعارضة بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني ثم أهدر دزيكو فرصة أخرى بعد ثوان.

وفي الدقيقة 55 استحق فولفسبورج التعادل عندما سدد ميسيموفيتش ضربة ركنية لتصل إلى دزيكو الذي سددها برأسه في شباك الحارس يورج بات.

وشكل دزيكو وميسيموفيتش ضغطا متواصلا على دفاع بايرن ، ولكن بات تصدى لكرتين خطيرتين.

وواصل كلا الفريقين البحث عن هدف الفوز ، وحالف الحظ بايرن ميونيخ حيث سجل شفاينشتايجر هدف الفوز 2/1 في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر تمريرة من ريبيري.












[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتتح فريق بايرن ميونيخ الموسم الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحبج يا إماراتي :: أقسام الشباب :: الرِيَاضَة-
انتقل الى: