منتديات أحبج يا إماراتي

منتديات أحبج يا إماراتي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  خيول منصور بن زايد تواصل انتصاراتها في فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FmQ88
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 16
عدد المساهمات : 80
نقاط : 5858
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: خيول منصور بن زايد تواصل انتصاراتها في فرنسا    الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:00 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واصلت خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة انتصاراتها في سباقات الخيول العربية الاصيلة على الساحة الاوروبية، وبالتحديد يوم امس على مضمار "مونت دو مارسان" الفرنسي، حيث تمكنت المهرة الناشئة "براقة" البالغة من العمر ثلاث سنوات بإشراف المدرب "جان فرانسوا بيرنارد" وبقيادة الفارس "جان بابتست هاميل" من الفوز بسباق بري موناليزا لمسافة 2000 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 10 آلاف يورو.
وقطعت "براقة" مسافة السباق في زمن 2.26.41 دقيقة وبفارق 0.75 طول عن الثانية "توباز دوكروات لالين ديفي بوديت" باشراف "ميلي ايماز سيسا" وبقيادة ديفيد ميشا التي تقدمت بفارق طول ونصف طول عن "فنتج ليدي" لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، رئيس هيئة طيران الرئاسة بإشراف "جان بيير توتي"ن وبقيادة "شارل نورا" .. لتنال " براقة " الجائزة المالية الاولى البالغة 5 آلاف يورو.
شارك في سباق بري موناليزا 12 مهرة في سن الثلاث سنوات واتجهت الترشيحات نحو "توباز دي كروات" و"مايس ديبيبول" بقيادة الفارس "فرانسيس لوبيز" و"الغزالة" بقيادة "توماس فورسي" الذين سجلوا افضل النتائج في مشاركاتهم السابقة . وأعرب مسلم العامري مشرف خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن سعادته بمواصلة خيول سموه انتصاراتها الاوروبية خاصة في فرنسا واللافت انها خيول ناشئة تم انتاجها بواسطة مزرعة "الوثبة ستد" التي تعود ملكيتها لسموه والكائنة في ضاحية "نورماندي"
بفرنسا.

جريدة الاتحاد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيول منصور بن زايد تواصل انتصاراتها في فرنسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحبج يا إماراتي :: أقسام الشباب :: الرِيَاضَة-
انتقل الى: