منتديات أحبج يا إماراتي

منتديات أحبج يا إماراتي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيسان باترول الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{{ ولد الجلاف }}
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 113
نقاط : 159261
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 22
الموقع : إماراتيــ و كليـ فخر

مُساهمةموضوع: نيسان باترول الجديد   الخميس أبريل 22, 2010 7:03 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبدأ ان شاء الله منذ الان تغطييتنا الحصرية والغير مسبوقة ليوم استقبال بطل الدروب وملك الصحراء


هذا الموضوع سيكون مثبت وهذه التغطية ستكون متواصله خصوصاً حتى هذه الليله وهو موعد كشف النقاب امام الجماهير في قصر الامارات بإمارة أبوظبي بحضور رئيس شركة نيسان السيد كارلوس غصن وعدد من مسئولي الشركة في اليابان واشق الاوسط بالاضافة الى وفد من الصحفيين والمدعوين من عشاق سيارات نيسان وملاك الاجيال السابقة من نيسان باترول ومن ضمنهم اخواننا عادل مدير الموقع والاداري القدير الاخ بوسلطان


سيضاف كل جديد الى هذا الموضوع سواءً في نفس هذا الرد او الردود القادمه ونطلب من الاخوه توحيد الموضوع ووضع كل جديد هنا حتى لا تتشتت ويضيع جهد احد في الصفحات الخلفية للمنتدى



- - - نيسان باترول 2010 - - -
- - - 2010 Nissan patrol - - -


---------------------------------------


نيسان باترول الجديد كلياً
يطل علينا في هذا اليوم الجيل الجديد من سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الاشهر والاعرق والاكثر قوة وكفائة في مجموعة نيسان موتور اليابانية. هو العملاق الجديد المتطور في حلته الجديدة طراز نيسان باترول الجديد كلياً من منطقة الشرق الاوسط، في إنطلاقتة الاولى عالمياً وبالتحديد من مدينة ابوظبي عاصمة السيارات في المنطقة


يحضى نيسان باترول بمكانة هامة بين ابناء مجتمع المنطقة منذ عشرات السنين حتى اصبح من تراث المنطقة ومن علاماتها البارزة وجزء من الحضارة الخليجية بالتحديد لما استطاع من تحقيقة من انجازات لبت تطلعات اهل المنطقة على مر السنين


وها هو اليوم بجيله الجديد جاء ليكمل مشوار العراقة بلباس جديد اكثر تطوراً وقوة وكفائة وفخامة، وفي هذه المرة جاء ليعتلي صدارة فئته محملاً بشتى انواع التنقيات المتطورة والغير مسبوقة في اي سيارة دفع رباعي وطأت ارض المنطقة على الاطلاق



الـفـخـامـة
من أدق التفاصيل وأروع اللمسات إلى التصميم الجريء والعصري، يعتبر باترول تعبيراً متميزاً عن الفخامة والإبداع الحرفي. فإذا كان التصميم الخارجي بخطوطه الرشيقة المنسابة قد أثار إعجابك فإن المقصورة الداخلية بتجهيزاتها الفريدة ستأسر أحاسيسك.
يجذب باترول الأنظار من بعيد بفضل المقدمة المهيبة، تصميم المؤخرة الديناميكي، الحجم الهائل مع عجلات مقاس 20 بوصة من الألمنيوم وفتحات التهوية الجانبية الجديدة. أما المقصورة الفاخرة من لمسات الخشب والكروم المتناغمة، الجلد ثنائي الدرزات ولوحة التجهيزات الكبيرة فسوف تضمن لك رحلات من الدرجة الأولى.


يستطيع باترول التكيف بسهولة مع محيطه مع مصدين فريدين ، فوق الدروب المعبدة والوعرة على حد سواء. ستشعر بالفخامة حالما تجلس على المقاعد الجلدية بتصميمها الفاتن مع خاصيّة التحكّم بالمناخ والتي تعمل آلياً ، إذ بإمكانك البدء باستخدام تقنيات فريدة وغاية في التطور: مثل نظام الملاحة الذي يعتمد على قرص صلب ويدعم اللغة العربية مع شاشة عريضة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، نظام ترفيهي يحتوي على مشغل أقراص مدمجة DVD وشاشات متعددة الوظئف مع زوج من السماعات اللاسلكية وجهاز تحكم عن بعد. إذاً حان وقت الانطلاق برحلات ممتعة لم تقم بها من قبل.


الـتـقـنـيـات
يمتاز باترول الجديد بفيض من التقنيات المتطورة التي توفر السهولة والملاءمة لحياتك، بينما يمنحك أقصى درجات الرضا والفخامة. فالمرايا الخارجية القابلة للطي والإمالة آلياً عند الرجوع للخلف ومصابيح LED تعطي الانطباع بالتفرد. كما تمتاز المقصورة الداخلية بنظام هاتف بتقنية البلوتوث، نظام ملاحة ومفتاح نيسان الذكي مع زر تشغيل المحرّك. ولأول مرة تقدم نيسان شاشة معلومات الطرق الوعرة التي توفر معلومات بالزمن الحقيقي عن حالة الإطارات – زاوية التوجيه، الانزلاق، الضغط، فضلاً عن عرض بوصلة تساعدك في الحفاظ على حالة التحكم القصوى بالمركبة والطريق.
نظام الدفع الرباعي لكل الأوضاع – يمنحك القوة والثقة، حيث يمكنك التنقل بين وضعيات الدفع الرباعي – على الرمال، الطرق العادية، الصخور والثلوج – بمجرد الضغط على زر واحد فقط.
نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل. يمنحك المزيد من الثبات، المزيد من التحكم والمزيد من الثقة. ولأول مرة في العالم، تحمل نيسان باترول على متنها تقنية نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل مع نظام تعليق مستقل ومتوافق مع نظام الدفع الرباعي.


تقنية تحكم ذكية لتثبيت السرعة (على نطاق كافة السرعات). يقوم بإبطاء سرعة سيارتك للحفاظ على مسافة أمان عن السيارات في الأمام خلال القيادة في الازدحام. وعند انتهاء الازدحام يعيد النظام سرعة السيارة ومسافة الأمان إلى الإعدادات المحددة مسبقاً. تقنية التحكّم لترك مسافة آمنة. يساعدك هذا النظام على تخفيف السرعة واستخدام المكابح بالشكل المناسب خلال القيادة في الازدحام.


شاشة الرؤية الشاملة. لا تصدق إلا عينيك. حين تنتهي رحلتك الممتعة بقيادة باترول وتريد أن تركن السيارة، فإن الكاميرات الأربع ضمن نظام شاشة الرؤية الشاملة ستقوم بمساعدتك على المناورة في أضيق الأماكن.
نظام ترفيه صوتي " ميوزك بوكس " مع قرص صلب سعة 9.3 جيغا بايت. استمع إلى الموسيقى المفضلة لديك مع نظام الترفيه الصوتي " ميوزك بوكس " الفريد من نوعه، حيث بإمكانك تسجيل ما يقارب 2900 أغنية بسعة تصل إلى 9.3 جيغا بايت. ويمكن للنظام أيضاً الاتصال مع جهاز iPod، ذاكرة USB والعديد من الأجهزة المتوافقة الأخرى.



الــراحــة
يمتاز باترول بأكبر مقصورة في فئته، مما يعني رحلات بمنتهى الراحة لكافة أفراد العائلة. كما تتسم الصفوف الثلاثة داخل المقصورة بأفخم مقاعد على الإطلاق في فئة سيارات الثمانية ركاب، فضلاً عن وجود وسائد كبيرة لمزيد من الراحة، ونظام تحكم بالمناخ عند المقاعد الأمامية. أما الرحابة السخية لمقاعد الصف الثاني فتعكس أجواء الرحلات الفاخرة في الطائرات الخاصة. وبفضل وجود نظام تكييف هوائي يعد الأفضل في فئته، فإن باترول يمتاز بأول "فتحات ستارية" في العالم مع نظام أوتوماتيكي للتحكم بالحرارة ثنائي المناطق لتبريد المقصورة بصورة سريعة وفعالة.
ولتقديم أقصى درجات الراحة والملاءمة للسائق فقد زود باترول بعجلة قيادة مكسوة بالجلد قابلة للتعديل بشكل آلي طولاً وارتفاعاً مع مفاتيح للتحكم بمثبّت السرعة، نظام الهاتف بتقنية بلوتوث، نظام الترفيه الصوت والنظام الملاحي.
يحمل باترول على متنه فيضاً من أفكار التخزين، مما يتيح لك وضع كافة احتياجاتك ومقتنياتك المفضلة داخل السيارة. كما يمكن طي مقاعد الصف الثالث بالكامل للحصول على أرضية شبه مستوية. ويمكن فتح صندوق الأمتعة آلياً بلمسة زر متواجد بالقرب منك. ومن الأفكار المبتكرة التي تطرح لأول مرة في العالم مع باترول، صندوق التبريد في لوحة التجهيزات المركزية الذي تسع لست عبوات من الحجم 600 مل ويمكن فتحه من مقاعد الصف الأول أو الثاني – إنها السعة الأكبر في فئتها.


الــقــوة
منذ لحظة ظهوره إلى العالم، ارتبط اسم باترول بالقوة المستبدة. كذلك نجح باترول الجديد بالكامل في تعزيز الأسطورة والارتقاء بها فوق كل التوقعات بفضل التقنيات الجديدة والمحسنة على الدروب المعبدة والوعرة على حد سواء. حيث يمتاز المحرك V8 ثماني الأسطوانات سعة 5.6 لتر والذي يعد الأقوى في فئته بقوة تعادل 400 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر، مما يجعل باترول السيارة الأقوى والأسرع في فئة سيارات الدفع الرباعي، بينما تقوم بترشيد استهلاك الوقود إلى أقصى الحدود مع تقليل انبعاثات مركبات الهدروكربون إلى الحدود الدنيا.
وقد استطاع باترول أن يرسي معايير جديدة في عالم الدفع الرباعي مع وضعية الدفع الرباعي المتغيّر بلمسة زر واحدة: الرمال، الطرق العادية، الصخور والثلوج. كما أصبح بإمكانك اختبار مستويات غير مسبوقة من الرشاقة والتحكم الرياضي مع نظام تعليق مستقل ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل الذي يعتبر الطرح الأول عالمياً. حين تنطلق بباترول الجديد، ستشعر بالتميز والثقة في كافة الأوقات والظروف، فوق الدروب الوعرة التي تحتاج لقدرات استثنائية أو في شوارع المدينة مع إطلالة مهيبة وعصرية.


الـسـلامـة
عكس باترول التزام نيسان بتعزيز سياراتها بـ "نظام نيسان للسلامة" في سبيل توفير "سيارات تساعد على حماية الناس". حيث تمتاز موديلات باترول بأفضل مكابح في فئتها مع نظام كبح معدل،
معزز هيدروليكي جديد للمكابح وأقراص ذات فتحات أكبر. يضاف هذا إلى مزايا سلامة فائقة التطور، مما يجعل باترول السيارة الأكثر أماناً في فئتها، والمحيط الأكثر سلامة للركاب في كافة البيئات. فالإثارة والمتعة في باترول لا يجاريها شيء سوى تفوق مزايا الأمان على متنها.
آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات ونظام التحكّم بنزول المنحدرات. تسلق أصعب المرتفعات، واهبط منها بكل سلاسة ورشاقة، لأن الأنظمة المتطورة في باترول ستساعدك على تجنب الانزلاق عند الصعود والهبوط من خلال التحكم بالمكابح وسرعة السيارة.
القفل التفاضلي الخلفي. احذف كلمة "علقت سيارتي" من قاموسك. لأن النظام الإلكتروني لإقفال التروس الخلفية يوفر لك القدرة على الخروج من برك الوحل أو الرمال العميقة بمنتهى السهولة عبر توزيع العزم بالتساوي على كافة العجلات.
نظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير. يساعدك هذا النظام على تجنب الانحراف غير المقصود عن حارة السير، حيث يقوم نظام تحذير مغادرة حارة السير بإصدار تنبيه للسائق ومؤشر للمكابح. أما نظام منع مغادرة حارة السير فيساعدك على إعادة المركبة إلى مسارها عند استخدام المكابح.
تقنية ذكية لتعزيز المكابح (IBA) إذا لم يستجب السائق بأسلوب مناسب للتحذير وأصبح الاصطدام واقعاً لا محالة، عندها يتدخل النظام بتطبيق الكبح التلقائي للمساعدة في تخفيف شدة الصدمة وعواقبها المحتملة.
نظام التحكم الديناميكي بالسيارة. يعمل بالتساير مع نظام التحكم بالسحب ومكابح التروس التفاضلية محدودة الانزلاق للتدخل التلقائي ومنع انزلاق باترول فوق الطرقات ذات الأسطح الزلقة عند تبديل المسار أو اجتياز المنعطفات

الــــصــــور


http://arb-up.com/i/00045/ueeh4zic89ss.jpg

http://arb-up.com/i/00045/3uffn8m1f8gj.jpg

http://arb-up.com/i/00045/3t295mxusn1j.jpg



الموضوع منقول من منتدى نيسان ارابيا


وياريت الكل يقول رايه فيها انا الصراحة وايد عايبتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://i-love-uae.yoo7.com
إماراتية و كلي فخر
مراقبة
مراقبة
avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 32
نقاط : 7332
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: نيسان باترول الجديد   الجمعة أبريل 23, 2010 2:24 am

تسلم اخوي انا خاطري فيها من زمان flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاحزان
مراقب
مراقب
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 3
نقاط : 5567
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: نيسان باترول الجديد   الأحد أغسطس 29, 2010 10:33 am

تســــلم ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نيسان باترول الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحبج يا إماراتي :: أقسام الشباب :: السَيارَاتّ-
انتقل الى: