منتديات أحبج يا إماراتي

منتديات أحبج يا إماراتي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  225 موظفاً يسجلون في خدمة "بياناتي" بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FmQ88
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 16
عدد المساهمات : 80
نقاط : 5982
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: 225 موظفاً يسجلون في خدمة "بياناتي" بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية    الأحد سبتمبر 26, 2010 10:01 am


أبوظبي - أحمد ممدوح: بلغ إجمالي عدد الموظفين المسجلين في خدمة “بياناتي” الخاصة بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، نحو 225 موظفاً منذ بداية إطلاق الخدمة، وفقاً لآخر إحصائية صادرة عن الهيئة .

كما قامت الهيئة بالإجابة عن 25 استشارة خاصة بقطاع الموارد البشرية، من خلال موقعها الإلكتروني، وذلك منذ إطلاق الموقع بشكل رسمي العام منذ بضعة شهور .

وأوضحت الهيئة أن خدمة “بياناتي” الإلكترونية جزء من مشروع نظام الموارد البشرية التي تهدف إلى تزويد الموظفين بمدخل إلى حقول مختارة من بياناتهم الشخصية والوظيفية والمالية، وبيانات إجازاتهم عن طريق بحث مباشر في قواعد البيانات .

وأضافت أن هذه الخدمة تقدم نافذة لمعرفة نوعية البيانات كشرط مسبق لتنفيذ نظام إدارة الموارد البشرية بشكل كامل، حيث تسعى الهيئة إلى أن تكون هذه الخدمة نظاماً رائداً في مجال إدارة الموارد البشرية، لدعم فرص تطوير الأداء الحكومي لكافة أجهزة الدولة الاتحادية .

كما أشارت إلى أن الخدمة الجديدة تهدف إلى إتاحة الفرص للموظفين في التدقيق على بياناته بجميع أنواعها، والتقليل من الوقت المستهلك من قبل كل من المستعلم وموفر الخدمة، والتقليل من نسبة الخطأ المحتمل وجودها في البيانات .

وأضافت أن هذه الخدمة ستقوم بتغيير طبيعة العمليات من خلال جعل الموظفين يعتادون على استخدام الإنترنت للحصول على ما يتعلق بهم من بيانات في نظام الموارد البشرية، كخطوة مهمة باتجاه التحول نحو مفهوم الحكومة الإلكترونية، كما ستجعل بيانات الموظفين متوفرة بسهولة للأطراف المؤهلة للوصول إليها، وبهذا يتم توفير الوقت والجهد، واستخدامه كحافز لإرضاء الموظفين وتحسين جودة البيانات .

كما أكدت وجود العديد من المميزات لهذه الخدمة من ضمنها سهولة تقديم الطلبات من خلالها مثل طلب تعديل البيانات وإمكانية إبداء الآراء والمقترحات بشكل يسير .

وقالت إن خدمة بياناتي تعاملت مع منهجية جديدة للتواصل مع موظفي الحكومة الاتحادية من دون أي حواجز وبطريقة سهلة، حيث يتعين للمشاركة في الخدمة إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور لكل موظف اتحادي من ضمن نظام الموارد البشرية حالياً ومستقبلاً بشكل إلكتروني وتلقائي، وكل ما يلزم للموظف فقط تفعيل حسابه للتواصل من خلال تعبئة النموذج الخاص بالتسجيل داخل الخدمة والتي من خلالها يتم استلام كل من اسم المستخدم وكلمة المرور، مباشرة بعد إتمام عملية التسجيل تفعيل الحساب .

وبحسب الهيئة، فإن الخدمة تتوقف بشكل تلقائي عن الموظف بمجرد انتهاء خدمته بشكل نهائي دون الحاجة لقيام الموظف بأي إجراء لإلغاء اشتراكه في الخدمة .

من جانب آخر أوضحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن القرار الخاص باستمرار إيقاف التعيين على كافة الوظائف الشاغرة لدى الوزارات والجهات الاتحادية المستقلة، لا يشتمل على وظائف الإدارة العليا مثل المدير العام والمدير التنفيذي، ووظائف الدرجة الخاصة (أ) و(ب) .

وأضافت أنه يسمح كذلك للوزارات والجهات الاتحادية المستقلة بتعيين موظفين في الوظائف التي أصبحت شاغرة بالاستقالة، وذلك بما يضمن استمرار تأدية العمل بالشكل الأمثل دون أي نقص .

......................... الخليج ..............
........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برهوم
مراقب
مراقب
avatar

رقم العضوية : 18
عدد المساهمات : 60
نقاط : 5498
تاريخ التسجيل : 23/09/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: 225 موظفاً يسجلون في خدمة "بياناتي" بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية    الإثنين سبتمبر 27, 2010 5:38 am

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
225 موظفاً يسجلون في خدمة "بياناتي" بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحبج يا إماراتي :: أقسام إماراتي :: أَخَبارَ الدَارُ-
انتقل الى: