منتديات أحبج يا إماراتي

منتديات أحبج يا إماراتي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  Titanic ، إحياء لواحد من أنجح وأفضل الأفلام إطلاقاً ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FmQ88
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 16
عدد المساهمات : 80
نقاط : 6518
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: Titanic ، إحياء لواحد من أنجح وأفضل الأفلام إطلاقاً ..   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:57 pm

هو فيلم من إخراج James Cameron الذي لاق شهرة واسعة وصيتا يستحيل إنكاره بفضل إنتاجاته الكبيرة في هوليوود، ويتناول فيلم Titanic أحداثا دراماتيكية رومانسية على متن الباخرة البريطانية المعروف عليها باسم "تايتانيك"، فكما يدرك الأغلبية قصة هذه السفينة التي غرقت إثر اصتدامها بجبل جليدي بعد أربعة أيام من انطلاقها. فتابعوا مزيداً عن الفيلم ومعلومات ستفيدكم قراءنا الأعزة.


مخرج ومنتج الفيلم : James Cameron
مساعد المخرج : John Lando
تاريخ الإصدار : 19 ديسمبر 1997
الميزانية المحددة : 200,000,000 $
مدة العرض : ثلاث ساعات وربع ساعة

تتداول الأحداث القصصية على متن سفينة تايتانيك البريطانية التي تسافر من إحدى المدن الإنجليزية إلى نيويورك، وطمعاً في الوصول لمدينة المال، يتحدى Jack Dawsen (يمثله: Leonardo DiCaprio) وصديقه الأرجنتيني الواقع للإبحار على متن هذه السفينة، فيجدان فرصتهما في مباراة بوكر تتجلى جائزتها في بطاقة دخول للباخرة مسجلة باسم الفائز. فيكسب الإثنان المباراة ويحصلان على بطاقتين من الدرجة الثالثة، والباخرة تعتمد على ثلاث درجات أو بالأحرى طبقات إجتماعية، الأغنياء الذين يحصلون على غرف فخمة في الباخرة .. والبورجوازيين، والفقراء أمثال جاك داوسون الذي يتمثل نصيبهم في غرفة لايكاد يبلغ عرضها الثلاثة أمتار.

في صراع آخر بعيد عن معيشة جاك داوسون، روز ديويت بوكاتر (تمثلها: Kate Winslet) تخطب لكال هوكلي (الذي يمثله: Billy Zane)، الرجل الثري الذي ورث ملايينه عن جده الذي عرف عنه ببيعه الثراء في نواحي بريطانيا وأمريكا، جنوبها وشرق آسيا. لكن روز لاتحبه إلا أن رغبة أمها في الزواج منه كانت الأقصى، حيث أن والد روز المتوفي لم يترك لهم سوى الديون الضخمة، ماجعل أم روز تغتنم فرصة جمال ابنتها لتتناسب مع عائلة ثرية.

تمر الأوقات على السفينة، فتشتاظ روز غضباً من قرار أمها.. مادفعها للتفكير بالإنتحار، تركض وتركض إلى أفق السفينة، وتصعد على محط الباخرة.. خطوة وتسقط في المحيط الواسع! إلا أن جاك داوسون ذو الحظ الوافر ببطاقة الذهاب لنيويورك يرى موقفها ويحاول جاهداً إبعادها عن الوضعية التي هي فيها، فتتواصل الأحداث بين روز وجاك حتى يصبحا محبوبين، لكن اصتدام السفينة بجبل جليدي عاث بالإثنين ليجوبا السفينة رأسا على عقب بحثا عن منفذ للنجاة من الهلاك، وفي الأخير تنجو روز بينما يموت جاك الذي أحبها من كل قلبه. محاولا إنقاذها من البرد القارس أثناء الخروج من السفينة. (التفاصيل لاأحبذ ذكرها، فالأفضل مشاهدتك
م الفلم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Titanic ، إحياء لواحد من أنجح وأفضل الأفلام إطلاقاً ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المشاهد المحذوفة من فيلم تايتنك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحبج يا إماراتي :: أقسام التكنولوجيا :: السَينمَا العالمية-
انتقل الى: