منتديات أحبج يا إماراتي

منتديات أحبج يا إماراتي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الفتيات تنجذب للرجل الكبير الرشيق مثل جورج كلونى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FmQ88
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 16
عدد المساهمات : 80
نقاط : 6518
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الفتيات تنجذب للرجل الكبير الرشيق مثل جورج كلونى   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:52 pm

على طريقة فيلم العذراء والشعر الأبيض، التى تفد بأن الفتيات الصغيرة تنجذب دائما للرجال الكبار فى السن وخاصة أصحاب الشعر الأبيض المحتفظين برشاقتهم وصحتهم جيدا.

فأشار بحث إنجليزى جديد نشر نتائجه على صحيفة التليجراف اليوم أن النساء تنجذب للرجل فما فوق 45 عاما المحتفظ برشاقته ومظهره الجذاب مثل الفنان العالمى جورج كلونى التى تنجذب إليه الفتيات حتى الآن رغم تجاوزه الخمسين من عمره.

وقالت روث تجريد مؤلفة الدراسة "إن كبار السن من الرجال الآن أكثر جاذبية للنساء لمدة أطول من أى وقت مضى، على عكس انجذابهم للشباب، فحاليا ينجذب الفتيات لبراد بيت وجورج كلونى رغم تقدمهم فى السن إلا أن مظهرهم جذاب بالنسبة لهم.

وعن رأى بعض الفتيات فى هذه الدراسة، قالت حنين عزت 21- عاما- أتفق مع هذه الدراسة مثلا فى سن المراهقة خاصة مرحلة الثانوية العامة تجد أن أغلب البنات يعجبوا جدا بالمدرسين الكبار فى السن وذلك لأن أغلب مدارسنا بنات فقط، ففى هذه الفترة يصبح شيئا طبيعيا، أما فى حالات أخرى تجد فتيات والدها متوفى مثلا فتنجذب تجاه الرجل الكبير.

بينما تختلف مع حنين سارة محمد – 19 عاما - قائلة عن نفسى لا أنجذب للرجل الكبير الذى يتعدى سنه الـ 45 عاما، لكن ممكن أنجذب لرجل كبير يكبرنى بعشر سنوات على الأكثر، فأشعر أن عقله مكتمل وقادر على تحمل ال
مسئولية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفتيات تنجذب للرجل الكبير الرشيق مثل جورج كلونى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحبج يا إماراتي :: أقسام التكنولوجيا :: السَينمَا العالمية-
انتقل الى: