منتديات أحبج يا إماراتي

منتديات أحبج يا إماراتي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أنجلينا جولي متهمة بالعنصرية بسبب كليوباترا والنجمة الأميركية جوليا روبرتس ولاري كراون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FmQ88
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 16
عدد المساهمات : 80
نقاط : 6458
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أنجلينا جولي متهمة بالعنصرية بسبب كليوباترا والنجمة الأميركية جوليا روبرتس ولاري كراون   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:41 pm





اتهمت الناقدة السينمائية شيرا إل كارول منتجي فيلم «Cleopatra» بالعنصرية بعد اختيارهم أنجلينا جولي للقيام بدور الملكة كليوباترا في الفيلم.

فقد قامت الناقدة بكتابة مقال على موقع Essence.com هاجمت فيه المنتج سكوت رودين الحائز على جائزة الأوسكار، وجميع أعضاء فريق عمل الفيلم الملحمي التاريخي، وذلك لاختيارهم أنجلينا جولي للقيام بدور ملكة أفريقية.

وكتبت كارول قائلة: «بصراحة، لا يهمني حجم شفاه أنجلينا جولي، أو عدد الأطفال الذين تبنتهم من أصول أفريقية، أو حتى مقدار الإسمرار الذي ستضيفه على بشرتها من أجل الظهور في الفيلم، فأنا أعتقد بشدة أن هذا الدور كان من المفترض أن يذهب لممثلة سمراء البشرة».

وقد اقترحت كارول أسماء ممثلات أخريات مثل فينسيا ويليامز وهالي بيري وثاندي نيوتن للقيام بهذا الدور بشكل أفضل، كما هاجمت هوليوود بشكل عام بسبب قيامهم باختيار ممثلات ذوات بشرة بيضاء لتقديم دور الملكة كليوباترا مثل كلوديت كولبير وفيفيان لي وإليزابيث تايلور.

وكانت ستايسي شيف، التي قامت بتأليف كتاب عن حياة الملكة كليوباترا بعنوان Queen of the Nile, Cleopatra: A Life، وهو الكتاب الذي سيتم اقتباس أحداث الفيلم منه، قالت سابقًا إن اختيار جولي هو الاختيار الأمثل لهذا الفيلم لأنها تمتلك الشكل المناسب تماماً لهذا الدور، بل واقترحت المؤلفة أن يقوم الممثل براد بيت، وهو شريك حياة أنجلينا جولي، بالقيام بدور انطونيو، حبيب كليوباترا، في الفيلم.
http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=230235
وافقت النجمة السينمائية الأميركية جوليا روبرتس على القيام بدور البطولة في فيلم المخرج الأميركي توم هاكز في ثاني فيلم له بعنوان «لاري كراون» التي تصور أحداثه حاليا.

وتلعب النجمة في هذا الفيلم دور المدرسة «مرسيدس تاينو» التي تبلغ من العمر خمسين عاما، ويقع في غرامها الطالب الذي يلتحق بالمعهد التي تقوم بالتدريس فيه ليكتسب مهنة أخرى.
http://www.annaharkw.com/annahar/Art
icle.aspx?id
=230243

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{{ ولد الجلاف }}
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 113
نقاط : 159803
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 23
الموقع : إماراتيــ و كليـ فخر

مُساهمةموضوع: رد: أنجلينا جولي متهمة بالعنصرية بسبب كليوباترا والنجمة الأميركية جوليا روبرتس ولاري كراون   الجمعة سبتمبر 24, 2010 4:31 pm

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://i-love-uae.yoo7.com
 
أنجلينا جولي متهمة بالعنصرية بسبب كليوباترا والنجمة الأميركية جوليا روبرتس ولاري كراون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحبج يا إماراتي :: أقسام التكنولوجيا :: السَينمَا العالمية-
انتقل الى: